“سوق دوت كوم” يستحوذ بشكل كامل على شركة التوصيل السريع Wing

0

أعلن شركة التجارة الإلكترونية “سوق دوت كوم” استحواذها بشكل كامل على شركة  Wing.ae، السوق الالكتروني المتخصص بالتوصيل السريع حسب الطلب في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقدم حلول توصيل خلال التطبيق أو الموقع الالكتروني للعملاء من الأفراد والشركات.

وفي ضوء الاتفاقية الجديدة، سيحظى موقع Wing.ae بالدعم الكامل من “سوق دوت كوم”، الشركة التابعة لعملا التجارة الإلكترونية الأمريكي “أمازون”.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ”سوق دوت كوم” في بيان صحفي: ” سيعمل Wing.ae على منح عملاء “سوق دوتكوم” قدراً أكبر من الراحة فيما يخص خدماتها للتوصيل في نفس اليوم أو اليوم التالي. واستناداً إلى دعم “أمازون”، نبذل كل ما في وسعنا لتزويد عملائنا في منطقة الشرق الأوسط بتجربة تسوق متميزة أكثر من أي وقت مضى”.

وكانت شركة “أمازون” الأمريكية قد أعلنت في يوليو الماضي انتهاء عملية استحواذها على شركة “سوق دوت كوم” بشكل رسمي، وتشير التقارير بأن أمازون دفعت ما بين 650 مليون دولار و 750 مليون دولار في صفقة استحواذها على “سوق”، التي بلغت قيمتها السوقية نحو مليار دولار في أواخر عام 2016.

وتسيطر “سوق دوت كوم” على ما يقرب من 78٪ من حركة التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويبلغ عدد الزيارات الشهرية لموقعها الإكتروني نحو 45 مليون زائر شهريا.

أترك تعليقك