“تداول” تحصل على شهادتي الأيزو العالميتين للعام 2017

0

أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) عن حصولها على شهادتي الأيزو العالميتين للعام 2017؛ بعد اجتياز عمليات التدقيق والمراجعة السنوية بنجاح، ووفقاً لبيان لـ”تداول” اليوم الأحد، حصلت شركة السوق المالية على شهادة الأيزو (9001:2008) لأنظمة إدارة الجودة، وشهادة الأيزو (20000 – 1:2011) لأنظمة إدارة خدمات تقنية المعلومات.

وقالت “تداول” في بيانها، إن شركة “إس جي إس إس إيه” المعتمدة عالمياً هي من قام بعملية التدقيق والمراجعة، وأضافت “تداول”، أن نطاق التدقيق والمراجعة تضّمن أنظمة إدارة خدمات تقنية المعلومات، أنظمة إدارة الجودة والمساندة التقنية لخدمات التداول، الإيداع، ومعلومات السوق، وخدمات تقنية المعلومات، والحوكمة، والعمليات، والتوثيق، والمراقبة الإدارية للخدمات المساندة للعملاء.

وأشار البيان إلى أن حصول “تداول” على اعتماد المنظمة الدولية للمعايير والمحافظة، يعد تأكيداً على فعالية العمليات وكفاءة الإجراءات التي تتبناها السوق في تلبية متطلباتها، والتي تتوافق مع المقاييس والمعايير العالمية ذات الصلة.

كما أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني ) ، عن بدء عملية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية ، والمقرر عقده يوم الأربعاء القادم فى المستشفى السعودي الألماني بجدة، فى تمام السادسة والنصف مساءا .

ومن المفترض أن يناقش الاجتماع تعديل عدة بنود من قوانين الشركة مثل عدد مرات اجتماع الهيئة العامة ومجلس الإدارة، وعدد أعضاء مجلس الإدارة أيضاً، كما ناشدت الشركة المساهمين بضرورة التصويت على البنود من خلال الموقع الالكتروني الخاص بتدوالاتي ، وأكدت الشركة على ان التصويت سيكون متاحاً لجميع المساهين ومجاناً.

شركات وشخصيات ذات صلة

أترك تعليقك